منتدى قرية كفر سنطيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زائرنا الكريم
يسعدنا ويشرفنا أن تكون واحدا من أعضاء منتدى قرية كفر سنطيس
تواصل مع أبناء قريتك ، والقرى المجاورة لكفر سنطيس
اعرض صورك ، آرائك ، طموحاتك ، عبر عن فرحك عن حزنك
إجعل هذا المنتدى نافذة لتفجير طاقاتك الإبداعية
لذا ندعوك للتسجيل معنا

منتدى قرية كفر سنطيس

منتدى إجتماعي ، يهتم بأخبار قرية كفر سنطيس ، والقرى المجاورة لها ، سنطيس ، عزبة رياض، زهرة البحرية ، زهرة القبلية ، سلفاجو ، المنشية ، الحجناية ، دسونس أم دينار ، الحبشي ، عزبة الأمراء ، الشرانيب ، عزبة حافظ ، عزبة الشيخ ، عزبة رستم ، عزبة مبروك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  



شاطر | 
 

 مت شهيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمضان إبراهيم الغنام
المشرف العام
المشرف العام


ذكر عدد الرسائل : 238
الإقامة : دمنهور- شبرا
المزاج :
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: مت شهيدا    الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:34 pm


يحكي ان زوجا كان يحب زوجته و أراد أن يتزوج امرأة ثانية لكنه خشي علي مشاعر
زوجته الاولي ففكر في طريقة يخبر بها زوجته و ينال موافقتها علي زواجه دون ان يجرح مشاعرها
.
.
.
.
.
تظاهر بأنه مهموم فسألته زوجته ما بك ؟!!
أخبرها ان الحاكم اراد ان يحل مشكلة العنوسة في البلاد فأمر كل رجل متزوج ان يتزوج
من أخري كي يساهم في حل المشكله و من سيعصي الحاكم سيعدم
سكت لحظات في انتظار رد فعل زوجته
.
.
.
.
اجابته زوجته بحسم : مت شهيدا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kafrsontais.yoo7.com
محمدالماوى
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 391
الإقامة : زهره البحريه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مت شهيدا    الخميس ديسمبر 09, 2010 2:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منتظر ايه ياشيخ غير كده المثل بيقول خرجته ولا دخله

_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..
فاليوم أنا معك وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مت شهيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية كفر سنطيس :: •●منتدى الترفيه والتسلية●• :: الترفيه والهوايات-
انتقل الى: